محمد الننى يكشف سر رفضه الرحيل عن أرسنال

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
محمد الننى

النجم المصرى يتمسك بحلم اللعب مع الجانرز

 

تحدث النجم المصرى محمد الننى لاعب وسط نادى أرسنال الإنجليزي عن أسباب رفضه الرحيل عن الجانرز خلال الفترة الماضية بعد العروض الكثيرة التى وصلت إليه، على الرغم من عدم مشاركته بشكل مستمر مع الفريق.

 

نقلت صحيفة "ميرور" الإنجليزية تصريحات للنجم المصرى محمد الننى والتى قال فيها:"كانت هناك اهتمام من بعض الأندية التى تسعى للتعاقد معى، لأننى لم أكن ألعب بشكل مستمر مع الفريق، ولكنى لم أكن مهتما بها على الاطلاق".

 

 

أضاف النجم المصرى حديثه قائلا:"تحدثت مع مسئولى أرسنال وقلت لهم لا أريد مغادرة النادى أريد أن أقاتل من أجل الحصول على مكانة أساسية فى الفريق، أنا أثق بنفسي ولدى حلم إستكمال اللعب مع أرسنال، ولن أتخلى عن هذا الحلم، وأريد البقاء".

 

واستكمل نجم الجانرز قائلا:"مسئولى أرسنال رحبوا بقرار بقائى مع الفريق، وكل شئ انتهى حول هذا الأمر، الكل كان يتحدث عن عدم خوضى مباريات بشكل كافٍ مع الفريق فيجب أن تذهب ولكنى أردت أن أثبت نفسي".

 

 

وكان محمد الننى صاحب الـ 25 عاما قد انضم لصفوف نادى أرسنال خلال الانتقالات الشتوية عام 2016، قادما من نادى بازل السويسرى، قد تلقى العديد من العروض خلال الفترة الماضية للرحيل عن الجانرز.    

 

Kora -  يوسف على