صحيفة.. لاعب برشلونة يحسم مستقبله مع النادى

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
برشلونة

اندريه جوميز يقرر الرحيل بنهاية الموسم الحالى

 

كشفت تقارير صحفية عن إتخاذ لاعب الوسط البرتغالى اندريه جوميز قراره النهائي بالرحيل عن نادى برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكنه يتنظر حسم النادى لقبى الدوري والكأس للإعلان بشكل رسمي.

 

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن انديه جوميز أن مسيرته مع نادى برشلونة ليس لها إلا طريق واحد وهو الرحيل بنهاية الموسم الحالى، حيث يبحث اللاعب عن طموح جديد فى نادٍ أخر بداية من الموسم المقبل.

 

Image result for André Gomes 2018

 

أضافت الصحيفة أن قرار اللاعب البرتغالى يتوافق مع رأى مسئولى النادى الكتالونى، الذين سوف يدرسون العروض المقدمة للاعب، للوصول إلى العرض المناسب والذى سوف يرضى النادى ماديا ويلائم طموحات اندريه جوميز.

 

وكان جوميز قد اعترف بنفسه خلال مقابله صحفية قبل عدة أسابيع بالصعوبات التى يواجهها داخل برشلونة، وعدم تأقلمه الأجواء داخل البارسا، على الرغم من الجهود التى يبذلها اللاعب، ولكنه لم يظهر أى تقدم مع الفريق.

 

Image result for André Gomes 2018

 

وانضم جوميز لبرشلونة من نادى فالنسيا قبل عامين، ولكنه فشل فى تقديم المستوى المنتظر منه مع البارسا، خاصة بعد المنافسة القوية مع ريال مدريد لضم اللاعب، ولكنه خيب أمال جماهير النادى الكتالونى بظهوره الضعيف مع الفريق.

  

كورة -  يوسف على