دوجلاس كوستا يشرح أسباب تعادل يوفنتوس مع كروتونى

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

دوجلاس يتحدث عن تعادل يوفنتوس مع كروتونى

سادت حالة من الحزن فى مدينة تورينو، على فقد يوفنتوس نقطتين جديدتين فى صراعه على المنافسة بعد تعادله مع كروتونى، بهدف لكل منهما، غير أنه مازال متربعا على قمة جدول الدورى الإيطالى بفارق 4 نقاط عن نابولى الوصيف.

 

من جانبه، تحدث الدولى البرازيلي دوجلاس كوستا نجم اليوفى عن أسباب تعادل فريقه مع كروتونى قائلا :" للأسف لم نظهر بالشكل المأمول فى مباراة اليوم، وقعنا فى أخطاء فادحة ومنافسنا كان متماسكا بشكل طيب".

 

وتابع : " كانت مباراة صعبة إلى حد ما، لم نعبر عن أنفسنا بشكل كاف ، علينا أن نبقى فى كامل تركيزنا لمدة 90 دقيقة حتى نحقق الفوز" .

 

 

كما تحدث عن مواجهة نابولى المقبلة قائلا : " ستكون مباراة رائعة ، فريقين بارعين سوف يقاتلان من أجل الفوز ونأمل أن نكون نحن الفائزين".

 

وأضاف :" هذه المباراة هى الأهم لنا هذا الموسم، هزيمتنا بها تعنى اشتعال المنافسة على لقب الإسكوديتو، علينا أن ندرس منافسنا بشكل جيد ونغلق صفحة كروتونى تماما".

 

وحافظ نابولى على آماله في سباق لقب دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم ، بعد فوزه المثير على ضيفه أودينيزي بأربعة أهداف مقابل هدفين ، مساء الأربعاء .

 

و حقق البارتنوبي فوزا ثمينا على أودينيزي، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر (السيريا آ) ، ليقلص الفارق مع يوفنتوس إلى 4 نقاط قبل المواجهة المرتقبة بينهما الإسبوع المقبل.

 

 

كورة - تاج الدين حسن