سبورت:زيدان يواصل إذلال سيبايوس

سيبايوس

سبورت:زيدان يواصل إذلال سيبايوس

زيدان يواصل تجاهل سيبايوس

 

واصل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني تجاهله للاعب الشاب داني سيبايوس الذي لم يحظى بثقة المدرب حتى الأن وشاهد مباراته الرابعة عشر من المدرجات هذا الموسم عندما إستضاف النادي الملكي نظيره اتلتيك بلباو والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

 

نتيجة بحث الصور عن سيبايوس 2018

 

وكان سيبايوس قد المح بتعرضه للظلم في ريال مدريد برسالة خفية عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" حينما دون: "بدون الحصول على فرص حقيقية لن تحظى بالنجاح".

 

ويرى قطاع كبير من خبراء الكرة الإسبانية أن ما يحدث للاعب الشاب يعد شيئاً سيئاً وقتل موهبة يراها الكثيرون خير خلف لأساطير عديدة أبرزها أندرياس إنييستا نجم نادي برشلونة.

 

ولم يخوض سيبايوس منذ إنضمامه لريال مدريد سوى 7 مباريات فقط وبإستثناء مشاركاته ببطولة كأس ملك إسبانيا لم يحظى النجم الشاب بثقة مدربه ببطولة الدوري واصبح وضعه معقداً بالفريق بنسبة كبيرة.

 

نتيجة بحث الصور عن سيبايوس 2018

 

وكانت أخر مشاركات اللاعب أمام ملقا بالجولة قبل الماضية حينا حل بديلاً وذلك خلال أخر 10 مباريات وهو ما يوضح غيابه عغن المباريات بشكل كبير على الرغم من محاربته مطلع الموسم من أجل الإنتقال للنادي الملكي عقب صراع كبير مع ناديي برشلونة الإسبانية ويوفنتوس الإيطالي.

 

وأصبح قطاع جماهيري كبير من نادي ريال مدريد لا يفهم أسباب ما يتعرض له سيباوس خاصةً عقب تضائل فرص الفريق بالحصول على بطولة الليغا هذا الموسم في حين أن زيدان يمنح فرصاً عديدة لكريم بنزيمة على الرغم من سوء مستواه الواضح.

 

كورة - إسلام عامر

أخبار ذات صلة