بوفون قد ينهى مسيرته فى الأرجنتين

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
بوفون

بوكا جونيورز يغرى الحارس المخضرم بكأس ليبرتادوريس

 

كشفت تقارير صحفية عن سعى نادى بوكا جونيورز الأرجنتيني فى التعاقد مع الحارس الإيطالي المخضرم جانلويجى بوفون الصيف المقبل، وذلك بعد نهاية عقده الحالى مع نادى يوفنتوس فى يونيو القادم.

 

ذكر موقع "فوتبول إيطاليا" أن جويليرمو سكيلوتو مدرب نادى بوكا جونيورز الأرجنتيني أكد أن إدارة ناديه دخلت فى مفاوضات خلال الأسابيع القليلة الماضية مع الحارس جانلويجى بوفون من أجل الإنضمام للفريق الصيف المقبل.

 

Image result for Buffon 2018

 

أضاف مدرب النادى الأرجنتيني أن رئيس النادى أخبره أنهم تحدثوا مع حارس اليوفى من أجل الإنضمام للفريق، ولكن تم الإتفاق على تأجيل المفاوضات حتى بعد يوم 17 مايو المقبل، مع نهاية المنافسات فى إيطاليا.

 

وكان بوفون قد فشل فى الحصول على لقب دورى أبطال أوروبا، وذلك بعد توديعه البطولة هذا الموسم أمام نادى ريال مدريد الإسباني من دور ربع النهائي، ولكنه قادر على التتويج بلقب البطولة فى أمريكا الجنوبية إذا انتقل إلى بوكا جونيورز الذى سوف يخوض منافسات دور الـ 16 من كأس ليبرتادوريس بداية من شهر أغسطس المقبل.     

 

Image result for Buffon 2018

 

جدير بالذكر أن عقد بوفون ينتهى مع يوفنتوس بنهاية الموسم الحالى، ولكن مازال الغموض يحوم حول ما إذا كان الحارس صاحب الـ 40 عاما سوف يعتزل أو سيواصل مسيرته فى مكان أخر.

 

 

Kora -  يوسف على