بالارقام: كريستيانو رونالدو بعبع الأندية الألمانية

رونالدو

بالارقام: كريستيانو رونالدو بعبع الأندية الألمانية

رونالدو معذب الشباك الألمانية بالبطولة الأوروبية

 

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لخوض مواجهة قوية بلقاء نظيره بايرن ميونخ الألماني على ملعب اليانز أرينا بذهاب الدور نصف النهائي ببطولة دوري ابطال أوروبا والتي سوف تُقام مساء الأربعاء.

 

 

ويتسلح ريال مدريد بواحد من أهم لاعبيه التاريخيين وهو البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي دائماً ما يُعذب شباك خصومه وأهدافه شاهده على ما يقدمه من مستويات مميزة بالبطولة الأوروبية الكبرى بوجه خاص.

 

وسجل رونالدو بالبطولة هذا الموسم 15 هدفاً تصدر من خلالها جدول هدافي البطولة لهذا الموسم ويستهدف ضرب العديد من الأرقام القياسية ومواصلة مشواره الناجح من أجل التتويج بالبطولة هذا الموسم.

 

نتيجة بحث الصور عن كريستيانو رونالدو 2018

 

ووفقاً للارقام فإن بايرن ميونخ يواجه شبحاً خطيراً إسمه رونالدو والذي يُعد بعبع الاندية الألمانية بتاريخ مشاركاته أمامهم وأهدافه خير شاهد على ذلك.

 

وأكدت الصحف العالمية بأن رونالدو نجح في تسجيل 26 هدفاً خلال 22 مباراة خاضها أمام الأندية الألمانية المختلفة.

 

وسجل رونالدو 9 أهداف بنادي بايرن ميونخ كما سجل 7 أهداف بشباك بوروسيا دورتموند ومثلهم بشباك نادي شالكة وسجل 3 أهداف أمام فولفسبورغ فيما لم ينجح في هز شباك شتوتغارت عندما واجههم.

 

وسجل رونالدو 5 أهداف كاملة خلال مواجهة فريقه أمام بايرن ميونخ بالبطولة الموسم الماضي ونجح في التتويج بلقب البطولة على حساب يوفنتوس الإيطالي في النهائي.

 

كورة - إسلام عامر

 

أخبار ذات صلة