كيميتش : التحكيم ذبح البايرن أمام ريال مدريد بالموسم الماضى

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

كيميتش يتحدث عن هزيمة فريقه بالموسم الماضى على يد ريال مدريد

اتهم الألمانى الشاب جوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ الألمانى ، التحكيم السييء بأنه السبب في خسارة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني، بالموسم الماضى.

 

وودع العملاق البافاري النسخة الماضية من بطولة دورى الأبطال الأوروبي ، من دور ربع النهائى ، على يد النادى الملكى ، بعد خسارته ذهابًا فى الأليانز اينا 1ـ2، وإيابًا في مدريد 2ـ4.

 

وقال كيميتش فى تصريحات نقلها موقع "برنابيوديجتال " الإسباني : " لقد ذبحنا التحكيم بالموسم الماضى، وتسبب فى الإطاحة بنا من البطولة، نحن لن نسمح بتكرار ذلك مرة أخرى".

 

 

وتابع النجم الصاعد :" البايرن مصمم على التأهل للمباراة النهائية، نحن في فورمة جيدة وقد تعاهدنا على بذل أقصى ما لدينا لتحقيق الفوز وحسم بطاقة العبور".

 

واستطرد قائلا :" لاشك أن ريال مدريد فريق عالمي، هم يمتلكون قدرات فردية استثنائية ولاعبين من الطراز العالمي في كل المراكز ، صحيح أن أداء الريال في الليجا ضعيفا، لكنه مختلف تماما في دوري الأبطال" .

 

ومن المقرر أن يقام لقاء الذهاب بين العملاق البافارى ونظيره اللوس بلانكوس ، على ملعب أليانز آرينا في مدينة ميونخ يوم 25 ابريل ، فيما ستقام مباراة الإياب في ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد يوم  1 مايو.

 

كورة - تاج الدين حسن