دانى ألفيس يفسر تصريحاته بشأن عودته لبرشلونة

دانى ألفيس يفسر تصريحاته بشأن عودته لبرشلونة

دانى ألفيس ينفى نيته العودة لبرشلونة

فسر الدولى البرازيلي دانى ألفيس الظهير الأيمن لنادى باريس سان جيرمان الفرنسي، تصريحاته الأخيرة بشانة عودته لناديه السابق، برشلونة الإسباني.

 

وقال اللاعب البرازيلي المخضرم في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "برشلونة بيتي، ومن المستحيل ألا أعود إن طلبوا منّي ذلك".

 

من جانبه، حرص دانى الفيس على كشف الغطاء حول تصريحاته التى نشرت مؤخرا والتى أثارت جدلا كبيرا داخل النادى الكتالونى، حيث نشر تغريدة عبر موقع تبادل الصور "انستجرام" قال فيها : " لقد قلت أن برشلونة هو بيتي و في قلبي، وسوف أعود غدًا إلى هناك، لكنى لم أقصد عودتى للكامب نو بالمعنى الحرفي، بل كان تعبيرا بسيطًا عن حبي للبلوجرانا".

 

 

وتابع : " تصريحاتى جاءت لتأكيد ذكرياتي الرائعة في البارسا، الذى حققت معه العديد من الإنجازات، ولكن قصتى مع برشلونة بلغة كرة القدم، انتهت".

 

كما سخر دانى ألفيس من الصحف المدريدية التى أولت تصريحاته قائلا :" أعرف أنهم يفتقدونني، كما أعلم أن العيش بدون المجنون أمر صعب".

 

وكان الدولي البرازيلي قد غادر قلعة "كامب نو" صيف 2016 نحو يوفنتوس، حيث لعب 33 مباراة وسجل 5 أهداف، ثم انتقل الصيف الماضي نحو باريس سان جيرمان حيث شارك في 39 مباراة وسجل 5 أهداف.

 

كورة - تاج الدين حسن

أخبار ذات صلة