المباريات الأخيرة
مباراة السابقة

فازيو : روما لم يودع الأبطال بعد

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

فازيو يتحدث عن هزيمة روما أمام ليفربول

يؤمن الدولى الأرجنتيني فيديريكو فازيو مدافع روما الإيطالى، بقدرة فريقه على بلوغ المباراة النهائية لبطولة دورى الأبطال الأوروبي، رغم الهزيمة الثقيلة التى منى بها الذئاب على يد ليفربول الإنجليزي.

 

وقاد النجم الدولي المصري "محمد صلاح" ناديه ليفربول الإنجليزي لتحقيق فوزاً كبيراً على حساب ضيفه فريق روما الإيطالي بخمسة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب الأنفيلد في ذهاب دور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وقال فازيو فى تصريحات عقب المباراة لشبكة " ميدياسيت بريميوم" :" كان هناك الكثير من الفرص التى أتيحت لنا في الشوط الأول، لكن الفريق انهار بشدة بالشوط الثاني".

 

 

وتابع المدافع المخضرم : " نحن لاعبون ، نحن رياضيون ، سنقاتل حتى الثانية الأخيرة. لم نخسر بعد ، وعملنا بجد للوصول إلى هنا ، وسنحاول اللعب إلى آخر لحظة في المباراة".

 

وأكمل :" لقد خسرنا الذهاب فقط ولايزال هناك لقاء للإياب على ملعبنا ووسط أنصارنا، نحن نمتلك الفرصة ، و دعونا لا ننسى قصة كيف وصلنا هنا".

 

ويستضيف نادى العاصمة الإيطالية نظيره ليفربول بملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية "روما"، يوم 2 مايو المقبل فى  لقاء الإياب.

 

كورة - تاج الدين حسن