مانشستر سيتي يقترب من ضم موهبة برازيلية جديدة

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
جوارديولا

المدافع هالتر يلفت أنظار مسئولى السيتي 

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن إهتمام نادى مانشستر سيتي بضم لوكاس هالتر مدافع نادى أتلتيكو باراناينسي البرازيلى صاحب الـ 18 عاما، والذى يقدم مستويات رائعة رفقة فريقه، الأمر الذى لفت أنظار العديد من الأندية الكبيرة للتعاقد معه.

 

وفقا لصحيفة "صن" الإنجليزية فإن مانشستر سيتي انضم للأندية المهتمة بالحصول على خدمات لوكاس هالتر بجانب كل من أتلتيكو مدريد الإسباني وروما الإيطالي، التى أبدت رغبة فى ضم مدافع باراناينسي البرازيلى.

 

 Lucas Halter is action against Spain at the Under-17 World Cup

 

أضافت الصحيفة أنه على الرغم من السيتي ينفذ عقوبة منع تعاقد اللاعبين مع أى مواهب شابة لإنضمام إلى اكاديمية النادى من أندية الدوري الإنجليزي، إلا أن ذلك لن يمنعهم من التعاقد مع المدافع البرازيلى.

 

أشارت الصحيفة أن تعاقد مانشستر سيتي مع لوكاس هالتر سيعزز التواجد البرازيلى فى السيتي منذ وصول المدرب الإسباني بيب جوارديولا الذى تعاقد مع الثلاثى جبرييل خيسوس من بالميراس، دانيلو من ريال مدريد والحارس إيدرسون من بنفيكا.

 

 Lucas Halter is a commanding defensive presence and 6ft2in tall at just 17 years old

 

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي قد حسم لقب الدوري الإنجليزي لمصلحته هذا الموسم وللمرة الخامسة فى تاريخه بعد تقديمه مستويات رائعة تحت قيادة جوارديولا الذى يقضى موسمه الثانى مع الفريق.     

 

كورة -  يوسف على