ريال مدريد يستهدف ضم مدافع مانشستر سيتي الصيف المقبل

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
مانشستر سيتي

جون ستونز يدخل اهتمامات المرنجى

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن سعى نادى ريال مدريد الإسباني فى التعاقد مع جون ستونز مدافع نادى مانشستر سيتي، وذلك خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تعزيز الجوانب الدفاعية للفريق الملكي.

 

وفقا لصحيفة "صن" الإنجليزية فإن ريال مدريد يستهدف ضم 4 لاعبين من مانشستر سيتي من بينهم المدافع جون ستونز، بجانب الثلاثى الأخر كيفن دى بروين، ليروى سانى ورحيم سترلينج بجانب النجم المصرى محمد صلاح من ليفربول لتعزيز صفوف المرنجى فى الموسم المقبل.

 

 Manchester City could allow John Stones to leave this summer

 

أضافت الصحيفة أن إدارة السيتي ترفض التخلى عن الثلاثى الأخير، ولكن قد تسمح للمدافع جون ستونز بالرحيل إلى ريال مدريد خاصة بعد التعاقد مع المدافع إيمريك لابورتى الشتاء الماضى من أتلتيك بلباو.

 

 Pep Guardiola has talked up Stones but could allow the defender to leave Man City

 

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا استبعد جون ستونز صاحب الـ 24 عاما من حساباته، خاصة وأنه يشعر بأن مدافع إيفرتون السابق لا يتحسن بشكل كافٍ، ليجعله يأخد مكانا أساسيا فى تشكيل السيتي الموسم المقبل.

 

 John Stones has been relegated to fourth-choice centre-back at Manchester City

 

وتعاقد مانشستر سيتي مع جون ستونز فى صيف 2016 من نادى إيفرتون فى صفقة قياسية وقتها كأغلى مدافع فى العالم بقيمة 50 مليون إسترليني، ولكن ستونز فى التعود على طريقة لعب بيب جوارديولا، وذلك بعد خوضه مع الفريق منذ وصوله 68 مباراة وسجل 5 أهداف.   

 

Kora -  يوسف على