نجم ليفربول يصدم يوفنتوس ويقترب من تجديد عقده

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
ليفربول

إيمرى كان قد يجدد عقده مع الريدز

 

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن استعداد النجم الألمانى إيمرى كان البقاء مع ناديه الحالى ليفربول الإنجليزي، على الرغم من التقارير الصحفية التى تحدثت عن نيته فى عدم تجديد عقده مع النادى والذى ينتهى فى أخر الموسم الحالى.

 

وفقا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية فإن إيمرى كان قد ينتهى به الأمر بتجديد عقده مع ليفربول، وذلك بعد إعجابه بمشوار الفريق هذا الموسم بدورى أبطال أوروبا، وإقترابه من الوصول إلى المباراة النهائية للبطولة.

 

Image result for Emre Can   2018

 

أضافت الصحيفة أن تلك الخطوة تعتبر صدمة لنادى يوفنتوس الذى ظل لفترة طويلة فى إنتظار القرار الأخير للاعب الألمانى، الذى يستعد للعودة من الإصابة للمشاركة مع الفريق فى حال تجاوز الريدز نظيره روما فى إياب نصف نهائي دورى الأبطال.

 

ويعد اليوفى أبرز الأندية التى تسعى لضم النجم الألمانى صاحب الـ 24 عاما، وذلك من أجل تعزيز خط وسط الفريق بداية من الموسم المقبل، ولكن الأنباء الأخيرة عن نيته فى البقاء، سوف تجعل مسئولى السيدة العجوز يبحثون عن بديله.

 

Image result for Emre Can   2018

 

وكان إيمرى كان قد انضم لصفوف نادى ليفربول عام 2014، قادما من نادى باير ليفركوزن الألماني مقابل 12 مليون يورو، حيث شارك اللاعب فى 166 مباراة مع الريدز فى جميع المسابقات وسجل 14 هدفا.   

 

Kora -  يوسف على