نجم البايرن : الأمور لم تحسم بعد مع ريال مدريد

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

توليسو يتحدث عن حظوظ البايرن فى التأهل للنهائى

رغم الهزيمة التى منى بها بايرن ميونخ الألمانى ، على ملعبه ووسط أنصاره ، أمام ريال مدريد الإسباني، لكن لايزال النجم الفرنسي كورينتين توليسو يؤمن بحظوظ العملاق البافارى فى التأهل لنهائى بطولة دورى الأبطال الأوروبي.

 

وسقط فريق بايرن ميونخ الألماني في فخ الخسارة ، بهدفين مقابل هدف أمام فريق ريال مدريد الإسباني، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضى ، على أرضية ملعب أليانز أرينا، في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وقال توليسو فى تصريحات أبرزها موقع "برنابيو ديجتال" الإسباني :" كان علينا أن نحقق المزيد من الأهداف في لقاء الذهاب ، لكن علينا الاستفادة من فرصنا في العودة ".

 

 

وتابع اللاعب صاحب الـ23 عاما :" نعتقد أنه لا يزال بإمكاننا الفوز على ريال مدريد والتأهل للمباراة النهائية، الأمور لم تحسم بعد".

 

كما أشاد بزميله ومواطنه فرانك ريبيري قائلا :" سنحتاج إلى ريبيري مرة أخرى لأداء مثل ما قدمه فى الأليانز ارينا ، أرى أن ما يفعله كل يوم مثير للإعجاب."

 

ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب بين العملاق البافارى ونظيره اللوس بلانكوس ، على ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد يوم 1 مايو المقبل.

 

كورة - تاج الدين حسن