فازيو : خرجنا من دورى الأبطال مرفوعي الرؤوس

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

فازيو يشيد بما قدمه نادى روما أمام ليفربول

 

أشاد الأرجنتيني فيدريكو فازيو مدافع روما الإيطالى بالروح القتالية لزملائه وأدائهم أمام ليفربول الإنجليزي بالمباراة التى جمعت بينهما مساء الأربعاء.

 

وتأهل فريق ليفربول الإنجليزي إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك برغم من خسارته أمام مضيفه فريق روما الإيطالي بأربع أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وكان الريدز قد حقق فوزاً كبيراً على حساب ضيفه فريق روما بخمسة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب الأنفيلد في ذهاب دور النصف النهائي للمسابقة، ليتأهل الريدز إلى المباراة النهائية بفضل مجموع المباراتين.

 

 

وقال فازيو فى تصريحات عقب المباراة : " لقد أدينا مباراة رائعة ،كنا قريبين جدا من تعويض هزيمتنا الثقيلة فى لقاء الذهاب، لقد خرجنا من دورى الأبطال الليله مرفوعين الرأس".

 

وتابع :" كانت لنا ضربة جزاء صحيحة لم تحتسب أعتقد أنها كانت كفيلة بتعديل النتيجة، نحن الآن مطالبون بالإستمرار على هذا المستوى والتفكير فى الموسم المقبل".

 

بتلك النتيجة يتأهل فريق ليفربول لمواجهة نظيره ريال مدريد الذي تخطي بايرن ميونيخ الألماني في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال اوروبا يوم 26 مايو الجاري بالعاصمة الأوكرانية "كييف".

 

كورة - تاج الدين حسن