اضطهاد جوارديولا لـ هارت عرض مستمر

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
بيب جوارديولا وجو هارت

كورة - محمد محمود

 

جوارديولا يُعطي لجميع اللاعبين فرصة المُشاركة أمام ستيوا بوخارست ولكن!

 

يبدو أن المُعاملة السيئة التي يتلقّاها الحارس جو هارت حارس مرمى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من بيب جوارديولا المدير الفني للفريق سوف تستمر طويلاً، وسط شائعات تربطه بالرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

صحيفة "ميرور" البريطانية تقول بأن المدرب الإسباني ينوي عمل عدة تغييرات في تشكيلة الفريق في المواجهة المُقبلة أمام نادي ستيوا بوخارست الروماني في إياب الجولة التمهيدية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وذكرت الصحيفة الشهيرة بأن لاعبين أمثال يايا توريه، جايل كليتشي، فرناندو، كليتسي إيهياناتشو وفابيان ديلف قد يحصلون على ميزة اللّعب ضد ستيوا، لكن هارت لن يكون ضمن هؤلاء اللاعبين.

 

Joe Hart and Willy Caballero (left) warm up before the Premier League match at The Bet365 Stadium

 

اقرأ أيضاً: موعد تعاقد مانشستر سيتي مع حارس برشلونة

 

ومن المُرجَّح أن يرحل الحارس الدولي الإنجليزي عن ملعب الاتحاد في الأيام القليلة المُتبقّية من الميركاتو الصيفي من أجل اللّعب لنادي إيفرتون الإنجليزي على سبيل الإعارة، وسط اهتمام أيضاً من نادي ليفربول بالظفر بخدماته.

 

وينتظر عُشّاق نادي مانشستر سيتي هذا الأسبوع خبر إنهاء صفقة التعاقد مع التشيلي كلاوديو برافو حارس مرمى نادي برشلونة الإسباني للتواجد في المركز الأساسي في حراسة المرمى، على أن يعود الأرجنتيني ويلي كاباييرو إلى مركزه الاحتياطي من جديد.

 

وتحدّث بيب عن مواجهة الأربعاء أمام الفريق الروماني قائلاً " نحن في طريقنا إلى تغيير بعض الأشياء. أنا ذاهب إلى الجلوس مع النّاس ومعرفة أيّ اللاعبين بحاجة إلى التدريب أكثر من اللّعب ".

 

Manchester City manager Pep Guardiola before the Stoke City v Manchester City

 

اقرأ أيضاً: بعد برافو .. نجم برشلونة يتفاوض مع جوارديولا

 

ثم أضاف في حديثه قائلاً " سنرى أي اللاعبين لديهم مزيد من الدقائق في أرجلهم. لكننا لسنا هناك من أجل الحصول على المُتعة. نحن هناك لتحقيق الفوز في المباراة، أن نكون جادّين وجاهزين ".

 

وأكمل مدرب برشلونة وبايرن ميونيخ السابق كلماته قائلاً " أعلم أنه لا يبدو أن يكون هناك أي مَعنى لما أنا ذاهب لقوله لكننا (تقريباً) في دوري أبطال أوروبا ".

 

 

اقرأ أيضاً: بالفيديو .. كيف عاش برافو لحظاته الأخيرة مع برشلونة؟

 

وأردف الفيلسوف قائلاً " نحن لسنا هناك حتى الآن، علينا أن نحترم خصومنا، وأفضل طريقة أن نؤدي واجبنا، أن نكون خطيرين، في محاولة لتحقيق الفوز في المباراة والاستمرار مع ما تدربنا عليه ".

 

بينما اختتم جوارديولا تصريحاته قائلاً " اللاعبون الذين يذهبون للّعب يوم الأربعاء والسبت المُقبلين سيلعبون في الموسم كاملاً، وبطبيعة الحال نحن في طريقنا لتدوير الفريق ".