باريس يكشف عن تفاصيل إصابة دانى ألفيس ومدة غيابه

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

باريس يعلن حجم إصابة دانى ألفيس فى بيان رسمي

 

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مدي إصابة نجمه البرازيلي دانى ألفيس، ومدي غيابه عن الملاعب، في بيان رسمي للنادي نشره منذ قليل.

 

وكان دانى ألفيس قد غادر ملعب مباراة ناديه مع ليزيريبى فى نهائي كأس فرنسا، وذلك قبل النهاية بخمس دقائق، بعد تعرضه لإصابة فى الركبة، والتى توج خلالها الباسجى بلقب البطولة ليضيفها إلى لقبى الدوري وكأس الرابطة الفرنسية.

 

وأوضح الحساب الرسمي لنادى العاصمة الفرنسي، عبر موقع التواصل الإجتماعى تويتر أن دانى ألفيس لا تحتاج إصابته للتدخل الجراحي، حيث يعانى من تمدد في أربطة الركبة ، موضحا ان النجم المخضرم سيكون فى حاجة للراحة لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل.

 

 

وجاء البيان الرسمي للنادى الباريسي كالتالى : "بعد الصدمة التي تعرض لها دانى ألفيس في الركبة اليمنى، أظهرت الفحوصات التي أجريت اليوم عدم وجود قطع بالرباط الصليبي بل شرخ كبير في الرباط الصليبي الأمامي مع التواء الأوتار بالمفاصل الأمامية ".

 

وتابع : " تتطلب حالة لاعب السامبا ما لا يقل عن 3 أسابيع من الرعاية قبل إعادة تقييم الحاجة إلى إجراء عملية جراحية، وغيابه عن المونديال لايزال واردا".

 

ويعد غياب ألفيس ضربة موجعة لمنتخب السيليساو قبل إنطلاق المونديال ، خاصة وأن اللاعب من الأعمدة الرئيسية فى تشكيل المدرب تيتى.

 

كورة - تاج الدين حسن