أنباء صادمة عن إصابة دانى ألفيس

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

 دانى الفيس يغيب رسميا عن كأس العالم

 

لا تزال إصابة الدولى البرازيلي دانى ألفيس الظهير الأيمن لنادى باريس سان جيرمان الفرنسي، تشكل مصدر قلّق ، في ظل تضارب الآراء حول تشخيص الإصابة و كيفية علاجها.

 

وكان دانى ألفيس قد غادر ملعب مباراة ناديه مع ليزيريبى فى نهائي كأس فرنسا، وذلك قبل النهاية بخمس دقائق، بعد تعرضه لإصابة فى الركبة، والتى توج خلالها الباسجى بلقب البطولة ليضيفها إلى لقبى الدوري وكأس الرابطة الفرنسية.

 

 

وأوضح نادى العاصمة الفرنسي، فى بيان رسمي نشر منذ عدة أيام عبر حساب الرسمي على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" ، أن إصابة دانى ألفيس لا تحتاج إصابته للتدخل الجراحي، حيث يعانى من تمدد في أربطة الركبة ، موضحا ان النجم المخضرم سيكون فى حاجة للراحة لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل.

 

وفى هذا الصدد، قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن وسائل الإعلام البرازيلية، قد أكدت اليوم الجمعة، أن دانى الفيس لن يرافق بعثة منتخب بلاده المشاركة في مونديال روسيا، وذلك بسبب الإصابة..

 

 

وأوضحت الصحيفة المدريدية، أن قرار عدم مشاركة النجم المخضرم بالمونديال الروسي، جاء بعد زيارة أطباء الاتحاد البرازيلي لدانى ألفيس، حيث ارتأوا استحالة تواجده مع السامبا في روسيا , وضرورة خضوعه لجراحة بعد تشخيص إصابته في الرباط الصليبي الأمامي للركبة..

 

ويعد غياب ألفيس ضربة موجعة لمنتخب السيليساو قبل إنطلاق المونديال ، خاصة وأن اللاعب من الأعمدة الرئيسية فى تشكيل المدرب تيتى.

 

كورة - تاج الدين حسن