أستون فيلا يفوز على ميدلزبره.. والمحمدي يخرج "مصابًا"

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
أحمد المحمدي

إصابة المحمدي في مباراة فريقه أمام ميدلبزه

 

تعرض الدولي المصري أحمد المحمدي، المحترف ضمن صفوف فريق استون فيلا الإنجليزي، للإصابة خلال مشاركته في مباراة  فريقه المقامة حاليًا أمام نظيره ميلسبره، خلال التصفيات التأهيلية للدوري الإنجليزي الدرجة الأولى.

 

 

 

شارك المحمدي، في صفوف أستون فيلا من بداية المباراة، قبل أن يتعرض للإصابة في العضلة الخلفية، خلال المباراة ويخرج في الدقيقة 88.

 

 

استون فيلا، يسعى للفوز في مباراة اليوم، لحسم تأهله إلى بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، وتشير النتيجة حتى الآن إلى تقدم رفاق المحمدي بهدف مقابل لاشئ سجله اللاعب ميلي جديناك في الدقيقة 15.

 

 

وحسم فريقي وولفر هامبتون وكارديف سيتي تأهلهما إلى "البريميرليج"، بينما يخوض الرباعي "فولهام، وأستون فيلا، وميدلزبره، وديربي كاونتي" مباريات ذهاب وعودة بين كل فريقين، ثم مباراة نهائي لتحديد البطل الثالث الصاعد للدوري الإنجليزي الممتاز. 

 

 

يذكر أن منتخب مصر يستعد لخوض منافسات كأس العالم المقبلة في روسيا، والمقرر إقامتها خلال الفترة بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين، ويعد المحمدي من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، ومن المقرر أن تتحدد مدى إصابة اللاعب بعد الخضوع للأشعة.