المباريات الأخيرة
مباراة السابقة

ريال مدريد يحدد أولوياته فى الميركاتو الصيفى

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
بيريز وزيدان

المرنجى يسعى لضم 4 صفقات جديدة

 

يسعى نادى ريال مدريد الإسباني لتصحيح مسار الفريق فى الموسم المقبل، وذلك بعد النتائج المخيبة للأمال التى حققها هذا الموسم على المستوى المحلى، وذلك من خلال إجراء عدة صفقات قوية فى الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

Image result for neymar 2018

 

وفقا لصحيفة "ABC" الإسبانية فإن إدارة ريال مدريد حددت أولوياتها فى الميركاتو الصيفى المقبل، وذلك من خلال تدعيم 4 مراكز فى الفريق وهم حارس المرمى، مدافع، ظهير أيمن ومهاجم.

 

أضافت الصحيفة أن النجم البرازيلى نيمار يعد الصفقة الأهم التى يسعى فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى لحسمها فى الانتقالات الصيفية من أجل تقوية الخط الهجومى للفريق، وذلك من خلال استخدام أموال بيع النجم الويلزى جاريث بيل.

 

Image result for David de Gea 2018

 

ويرغب ريال مدريد فى ضم حارس مرمى جديد من أجل المنافة مع الحارس كيلور نافاس، ويعد المرشحين دى خيا، أوبلاك وتيبو كورتوا، كما يسعى المرنجى للتوقيع مع الظهير الأيمن لنادى ريال سوسيداد ألفارو أودريوزولا.

 

أما أخر المراكز الذى يسعى ريال مدريد لتدعيمها فى الصيف مركز قلب الدفاع والمرشحين للوصول إلى الفريق لنجليت من إشبيلية، سكرينير من إنتر ميلان، كوستاس مانولاس من روما وديفيد لويز من تشيلسي مع رحيل المدافع الشاب خيسوس فاييخو.    

 

 

كورة -  يوسف على