برشلونة يوضح مدى قوة إصابة فيرمايلن

فيرمايلن

برشلونة يوضح مدى قوة إصابة فيرمايلن

المدافع البلجيكي مهدد بالغياب عن كأس العالم

 

أعلن نادى برشلونة الإسباني اليوم الاثنين عن تعرض مدافعه البلجيكي توماس فيرمايلن لإصابة عضلية على مستوى عضلة ذات الرأسين فى الفخذ الايمن، وذلك بعد الفحوصات الطبية التى خضع لها صباح اليوم، ليتأكد غيابه عن لقاء ريال سوسيداد الأسبوع المقبل فى الجولة الأخيرة من الليجا.

 

وكان فيرمايلن قد غادر مواجهة برشلونة مع مضيفه نادى ليفانتى مساء أمس الأحد والتى انتهت بفوز الأخير 5 - 4 بعد تعرضه للإصابة، الأمر التى تسبب فى تبديله بعد مرور 31 دقيقة فقط على بداية اللقاء، ليحل بدلا منه جيرارد بيكيه.

 

Thomas Vermaelen will miss the next game

 

من جانبها قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إن الإصابة التى تعرض لها فيرمايلن خلال مواجهة ليفانتى قد تمنعه من المشاركة مع المنتخب البلجيكي فى نهائيات كأس العالم بروسيا الصيف المقبل.

 

أضافت الصحيفة أن سوء الحظ مازال يلازم المدافع البلجيكي بسبب كثرة الإصابات التى يتعرض لها، وذلك على الرغم من تألقه مع البارسا فى المباريات التى شارك فيها هذا الموسم مع المدرب فالفيردى.  

 

Media preview

 

جدير بالذكر أن برشلونة حسم لقب الدوري الإسباني رسميا لمصلحته قبل 4 جولات وللمرة 25 فى تاريخه، وذلك من خلال تصدره جدول ترتيب الليجا برصيد 90 نقطة، متفوقا بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى بـ 78 نقطة.  

 

Kora -  يوسف على  

أخبار ذات صلة