كارلوس تيفيز يكشف عن موعد اعتزاله

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
كارلوس تيفيز

النجم الارجنتيني يختتم مسيرته فى نهاية 2019 

 

أعلن المهاجم الأرجنتيني المخضرم كارلوس تيفيز نجم نادى بوكا جونيورز الحالى عن إتخاذ قراره باعتزال كرة القدم نهائيا، وذلك مع نهاية عقده مع ناديه الحالى وذلك فى عام 2019.

 

قال النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز صاحب الـ 34 عاما:"عندما ينتهى عقدى الحالى مع نادى بوكا جونيورز، سوف اعتزل كرة القدم فى نهاية عام 2019.

 

Image result for Tévez   2018

 

أضاف المهاجم الأرجنتيني المخضرم حديثه قائلا:"افتقدت النادى عندما غادرت إلى الصين، ولكن هذه المرة لن تكون مثل سابقتها، سوف لن أذهب إلى أى مكان أخر بعد نهاية عقدى سوف أنهى مسيرتى مع كرة القدم".

 

ويأتى قرار تيفيز بإعلان إعتزاله على الرغم من النتائج الجيدة التى حققها بوكا جونيورز فى الموسم الحالى، وتتويجه بلقب الدوري الأرجنتيني، ولكن خيبة أمله فى عدم المشاركة فى كأس العالم بروسيا، عجلت بقرار الإعتزال.

 

وخاض تيفيز العديد من التجارب الإحترافية على المستوى الأوروبى، وذلك من خلال إنضمامه لنادى وستهام عام 2006 قبل أن ينضم فى الموسم التالى لنادى مانشستر يونايتد، ثم إلى جاره مانشستر سيتي، وانتقل بعد ذلك إلى الدوري الإيطالي من بوابة العملاق نادى يوفنتوس، كما خاض تجربة صغيرة فى الدوري الصيني.

 

Image result for Tévez   2018

 

وتوج النجم الأرجنتيني بالعديد من الألقاب خلال مسيرته لعل أهمها لقب دورى أبطال أوروبا مع مانشستر يونايتد موسم 2007 – 2008، الدورى الإنجليزي 3 مرات ولقبين دورى إيطالي.

   

 

كورة -  يوسف على