حارس برشلونة يدخل دائرة اهتمامات ليفربول

كلوب

حارس برشلونة يدخل دائرة اهتمامات ليفربول

سيليسين يلفت أنظار مسئولى الريدز 

 

يبحث نادى ليفربول الإنجليزي عن التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد المستوى الهزيل الذى ظهر عليه الحارس الألمانى لوكاس كاريوس خلال مواجهة ريال مدريد فى نهائي دورى أبطال أوروبا.

 

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن ليفربول وضع الهولندى كاسبر سيليسين حارس نادى برشلونة ضمن قائمة اهتماماته لتعزيز مركز حراسة المرمى فى الموسم الجديد، وذلك بعد الأخطاء المتكررة من الثنائى لوكاس كاريوس وسيمون منيوليه.

 

Image result for Cillessen 2018

 

أضافت الصحيفة أن أنظار مسئولى الريدز اتجهت نحو حارس البارسا، بسبب المغالاة المادية الكبيرة التى يجدها فى طريقها للحصول على أليسون حارس نادى روما الإيطالي أو يان أوبلاك حارس نادى أتلتيكو مدريد الإسباني.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن تصريحات الحارس الهولندى الأخيرة والتى عبر فيها عن رغبته فى المشاركة بصفة أساسية مع برشلونة وعدم الإكتفاء بالمشاركة فى بطولة الكأس، تفتح باب التكهنات حول مستقبله مع النادى الذى يرغب فى بقائه، حيث يستمر عقده حتى عام 2021.

 

Jasper Cillessen, portero del FC Barcelona

 

وأوضحت الصحيفة أنه على الرغم من رفض برشلونة التفريط فى سيليسين إلا أن ليفربول قادر على ضم الحارس الهولندى من خلال تسديد قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع النادى الكتالونى والمقدر بـ 60 مليون يورو.  

 

 

كورة -  يوسف على

أخبار ذات صلة