يوفنتوس يدخل سباق التعاقد مع نجم بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

يوفنتوس يدخل سباق التعاقد مع نجم بايرن ميونخ

اليوفى يرغب بضم ليفاندوفسكى بديلا لهيجواين

 

دخل نادى يوفنتوس الإيطالي سباق التعاقد مع النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم نادى بايرن ميونخ الألمانى، وذلك من أجل خلافة المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين المتوقع رحيله عن اليوفى، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وفقا لصحيفة "كورييرى ديللو سبورت" الإيطالية فإن نادى يوفنتوس يستهدف الحصول على خدمات ليفاندوفسكى فى الميركاتو الصيفى، لتعويض رحيل المهاجم الأرجنتيني هيجواين فى الموسم المقبل.

 

Image result for Lewandowski  2018

 

أضافت الصحيفة أن الشائعات التى خرجت خلال الأيام القليلة الماضية عن نية اليوفى فى بيع هيجواين مقابل 60 مليون يورو، تعزز من رغبة السيدة العجوز فى التعاقد مع مهاجم الفريق البافارى، لتعويض رحيل مهاجم التانجو، ولكنه سيجد منافسة شرسة من عمالقة أندية أوروبا التى ترغب فى ضمه مثل ريال مدريد، مانشستر يونايتد وتشيلسي. 

 

ويسعى ليفاندوفسكى الرحيل عن بايرن ميونخ هذا الصيف وذلك بعد 4 سنوات قضاها مع الفريق البافارى، رغبة منه فى البحث عن طموحات وتحديات جديدة خارج الدوري الألمانى، وهو ما يحاول إقناع مسئولى بذلك من أجل السماح له بالرحيل.

 

Image result for Lewandowski  2018

 

ويستعد ليفا الذى سجل 41 هدفا خلال 48 مباراة بجميع المسابقات مع بايرن ميونخ هذا الموسم، لقيادة المنتخب البولندى فى نهائيات كأس العالم 2018، والتى تستضيفها روسيا فى الفترة من 14 يونيو الجارى حتى 15 يوليو المقبل.   

 

Kora -  يوسف على

أخبار ذات صلة