كورتوا: "ارتجاج" كاريوس؟  لقد تصدى لكرتين بعد الإصابة

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

08:23 05-06-2018

كورتوا يعلق على إصابة كاريوس

 

استنكر الحارس البلجيكي، تيبو كورتوا، لاعب فريق تشيلسي، التقارير الطبية التي أشارت مؤخرًا إلى تعرض لوريس كاريوس حارس مرمى ليفربول لارتجاج في المخ بعد تدخل سيرجيو راموسم دافع ريال مدريد في مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا.

 

وكان كاريوس، قد اشتكى لحكم مباراة نهائي دوري الابطال، من تدخل راموس العنيف بكوعه في وجه كاريوس، إلا أن حكم المباراة لم يحتسب شيئًا ضد راموس.

 

نتيجة بحث الصور عن كوع راموس مع كاريوس

 

وأوضحت بعض التقارير الطبية التي خضع لها كاريوس بعد المباراة، تعرضه لارتجاج في المخ خلال المباراة، تسبب في الهدفين الأول والثالث لتعذر لرؤيته بسبب الإصابة.

 

وخلال تصرحات نقلتها صحيفة ذا صن الإنجليزية، أكد كورتوا، أنه لا يعلم من على صواب ومن مخطئ، وقال، "أشعر بالاسف لما حدث مع كاريوس في مباراة نهائي الابطال.

 

واستنكر قائلًأ، " إلقاء اللوم على الارتجاج؟ بعد الإصابة التي يتحدث عنها تصدى لكرتين رائعتين، فعل كان محظوظًا في الرؤية وقتها!؟".

 

وواصل قائلًا، "إذا كان يرغب في إلقاء اللوم على الارتجاج، فالأمر يعود له، ولكن إذا خرج يقول أنه ارتكب خطئين، فالجميع سيقبل ذلك، فأي حارس مرمى معرض لذلك".

 

واختتم، "هذا حدث لي مع أليكسيس سانشيز ، لقد كان ارتجاجي ولم أستطع رؤية الكرة بعد 20 دقيقة خرجت من المباراة لأنني لم أستطع رؤية الكرة".

 

كورة- إيمان سعيد

 


  

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©