نجم ريال مدريد يغيب عن أول مباراتين لإسبانيا بالمونديال

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
منتخب اسبانيا

كافرخال يغيب عن الماتادور أمام البرتغال

 

كشفت تقارير صحفية عن صعوبة لحاق دانى كارفخال الظهير الايمن لنادى ريال مدريد بأول مباراتين للمنتخب الإسباني فى كأس العالم 2018، والذى تستضيفه روسيا فى الفترة من 14 يونيو الجارى حتى 15 يوليو المقبل.

 

قالت صحيفة "آس" الإسبانية إن مشاركة كارفخال فى المباراة الأولى للماتادور أمام نظيره المنتخب البرتغالى يوم 15 يونيو الجارى، تعتبر شبة مستحيلة حتى وأن تعاف فى الوقت المناسب، وذلك خوفا من تعرضه لإنتكاسة جديدة تبعده نهائيا عن البطولة.

 

CARVAJAL CON LOPETEGUI

 

أضافت الصحيفة أن جولين لويتيجى مدرب منتخب اللاروخا أوضح فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمواجهة الودية أمام تونس اليوم أن لاعب ريال مدريد لن يتمكن من التواجد فى لقاء البرتغال وقد يلحق باللقاء الثانى أمام إيران يوم 20 من نفس الشهر.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن كارفخال سيكون فى كامل جاهزيته الفنية فى اللقاء الثالث والأخير بالمجموعة أمام المنتخب المغربى يوم 25 يونيو، ولكن يعانى مدرب إسبانيا من حيرة حول إختيار بديل كارفخال خلال لقاء البرتغال ما بين اودريوزولا أو ناتشو، وأن كان الأخير المرشح الأول لإيقاف خطورة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

 

Image result for Carvajal    2018

 

وكان كارفخال قد تعرض للإصابة خلال لقاء ريال مدريد الأخير فى الموسم أمام نادى ليفربول الإنجليزي بالمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، والتى على أثرها لم يكمل المباراة.   

 

 

كورة -  يوسف على