نابولي يستهدف ضم لاعب وسط بايرن ميونخ

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
رودي

أنشيلوتي يرغب في ضم لاعب وسط البايرن

 

أبدى كارلو أنشيلوتي مدرب نادينابولي الإيطالي رغبته في ضم اللاعب سبستيان رودي لاعب وسط نادي بايرن ميونخ الألماني في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية من أجل تعزيز فوف الفريق.

 

نتيجة بحث الصور عن سبستيان رودي 2018

 

وعلى الرغم من تواجده رفقة المنتخب الألماني الذي يستعد لخوض نهائيات بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا إلا أن العديد من الخبراء قد أكدوا بأن اللاعب مرشح بقوة للخروج من بوابة ملعب أليانز أرينا هذا الصيف بسبب عدم مشاركته بإنتظام بالمباريات الموسم المنقضي.

 

وأبدى أنشيلوتي اهتمامه بضم اللاعب لتعزيز وسط ملعب نابولي في ظل الأنباء المتواردة بإمكانية رحيل اللاعب جورجينيو لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي هذا الصيف في ظل قناعة المدرب الإيطالي بإمكانيات ردوي الذي سبق وأن عمله معه بالنادي البافاري.

 

نتيجة بحث الصور عن سبستيان رودي 2018

 

وأكدت الصحف الإيطالي بأن أنشيلوتي يرغب بضم اللاعب لوصيف بطولة الكالتشيو عقب مشاركته وظهوره بمستوى جيد تحت قيادة يوب هاينكس الموسم المنقضي.

 

ويرتبط رودي بعقد رسمي رفقة بايرن ميونخ حتى صيف عام 2020 حيث تعاقد معه العملاق البافاري في صيف عام 2017 قادماً من صفوف فريق هوفنهايم.

 

كما أشارت الصحف بأن نادي نابولي ليس الفريق الوحيد الذي يستهدف ضم اللاعب  حيث إرتبط رودي بالإنتقال لأندية شالكة وشتوتجارت أيضاً اللذين أبدوا رغبة قوية بضم اللاعب هذا الصيف.

 

وأكدت الصحف الألمانية بأن نادي بايرن ميونخ لا يستهدف بيع اللاعب في الصيف بناءً على ما جاء من حسن صالح حميديتش المدير الرياضي بالنادي البافاري الذي أعلن رفقه فكرة بيع اللاعب.

 

كورة - إسلام عامر