تيتي: تدريب ريال مدريد؟ تركيزي الآن مع البرازيل

آخر تحديث:
كتب: - كورة

تيتي يتحدث عن عرض ريال مدريد ورحيله عن البرازيل

 

نفى المدرب تيتي، المدير الفني لمنتخب البرازيل، الأنباء التي ربطت اسمه بتدريب ريال مدريد الإسباني، خلفًا للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

 

زيدان، أعلن منذ عدة أسابيع، عن رحيله عن تدريب ريال مدريد، عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة، ليفاجئ الجميع بقراره.

 

Brazil coach Tite has dismissed reports that he has been in talks with Real Madrid

 

ووفقًا لما نقلته صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، فإن صاحب الـ57 عامًا نفى ارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد، مؤكدًا على أن كامل تركيزه يصب مع المتخب البرازيلي خلال الفترة الحالية، استعدادًا لكأس العالم.


وقال تيتي، "إذا كانت تلك الأنباء مجرد ترشيح اور اي فلهم مني كل الاحترام والتقدير، أما إذا كانت تاكيدات فهذا كذب وموقف غير محترم من صاحبه".

 

وواصل، "لم أتواصل مع اي شخص من مسئولي ريال مدريد، لدي احترام كبير لمسئولي المنتخب البرازيلي، أعرف تمامًا حجم المسئوليات والأهداف الملقاة على عاتقي".

 

عقد تيتي، ممتد مع السامبا حتى نهاية منافسات كأس العالم، في حين يعتقد البعض أن علاقته مع نيمار نجم المنتخب قد تسهل انضمام الثنائي إلى ملعب سانتياجو برنابيو.
 

يذكر أن منتخب البرازيل يشارك في كأس العالم المقرر انطلاق منافساته الخميس المقبل، ويقع في المجموعة الخامسة رفقة كل من سويسرا وكوستاريكا وصربيا.

 

كورة- إيمان سعيد

أخبار ذات صلة