ليفربول والاستفادة من درس فان ديك!

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
فان ديك وأوبلاك

من دون شك أن حارس بقيمة يان أوبلاك يعد حلم لكبار الأندية الاوروبية الكبرى في فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ظل رغبة أندية بحجم ريال مدريد وتشيلسي وليفربول في تدعيم مركز حراسة العرين.


السلوفيني بجانب دافيد دي خيا وآندري تير شتيغين ومانويل نوير هما الرباعي الأفضل في العالم على مستوى الحراسة في الوقت الحالي.


الأنباء تؤكد أن أوبلاك رحب بفكرة اللعب في صفوف ريال مدريد وليفربول لكن المشكلة في قيمة كسر عقد الحارس التي تصل الى100 مليون يورو.


ليفربول عليه أن يتابع نهائي كييف من جديد سوف يعلم حينها ان 100 مليون يورو من أجل حارس المستقبل لسنوات وسنوات بقيمة أوبلاك هو سعر رخيص تماما مقارنة بما كان يقدمه لويس كاريوس الحارس الألماني مع فريق يورغن كلوب.


أن تدفع 100 مليون يورو في حارس مرمى عملاق بقيمة أوبلاك خير أن تدفع 70 مليون يورو في أليسون بيكر الحارس البرازيلي وبعد سنوات تبدأ رحلة البحث عن حارس مرمى آخر بقيمة أوبلاك أو دي خيا أو شتيغن أو نوير.

 

 

 


ريال مدريد وكذلك يورغن كلوب عليهم التفكير جيدا في زيادة أسعار سوق الانتقالات، يوما ما قال الجميع لا لضم فيرجيل فان ديك مقابل 85 مليون يورو لكن الجميع الآن في ليفربول يعلن أن سعر الهولندي رخيص واذا قرروا بيعه في أي وقت سوف يزيد سعره عن 100 مليون يورو.