تصريح سابق لـ لوبيتيجي يكشف موقفه تجاه رونالدو

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

04:44 12-06-2018

مدرب ريال مدريد الجديد يتحدث عن رونالدو

 

أتم نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء اتفاقه مع جوليان لوبيتجي، مدرب منتخب إسبانيا، لقيادة الفريق الملكي، عقب نهاية منافسات كأس العالم.

 

وأعلن الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني، عن تتعين جولين لوبيتيجي، مديرًا فنيًا للفريق الملكي، عقب نهاية منافسات كأس العالم 2018، المقرر انطلاقها بعد غد الخميس.

 

وتعد أزمة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، أيقونة الفريق، أولى الملفات التى تنتظر حسمها من جانب المدرب الجديد للمرينجي، خاصة أن اللاعب قد المح لرغبته فى الرحيل عن البرنابيو.

نتيجة بحث الصور عن رونالدو

وأعاد موقع" برنابيو ديجتال" الإسباني نشر تصريحات سابقة للوبيتيجي تكشف موقفه تجاه الدون والتى قال فيها : " كريستيانو هو واحد من أفضل في التاريخ، ليس هناك شك، ولا يمكن التخلي عنه ، فقد دخل التاريخ على أساس الأهداف وحصد ألعابًا حاسمة على أعلى المستويات".

 

وكان زيزو قد أعلن رحيله عن تدريب ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي، بمؤتمر صحفى عقده رفقة فلورنتينو بيريز رئيس النادى، وذلك بعد أيام من تتويج المرينجي بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة عشر فى تاريخه والثالثة على التوالى.

 

وتولى زين الدين زيدان، تدريب ريال مدريد لمدة عامين ونصف، خلفا للمدرب الإسباني المقال رافا بينيتيز، وتمكن من تحقيق 9 ألقاب.

ورة - تاج الدين حسن

أخبار ذات صلة

kora online tv يلا شوت الكورة و تابع أهم ماتشات اليوم و جدول المباريات و تشكيلة الفرق و البث المباشر من

2018 Kora.com كورة ©