الكشف عن قيمة الشرط الجزائى فى عقد لوبيتيجي مع اللاورخا

قبل 6 أيام

ريال مدريد سيدفع 2 مليون يورو للاتحاد الإسباني

 

أتم نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء ، اتفاقه مع جوليان لوبيتجي، مدرب منتخب إسبانيا، لقيادة الفريق الملكي، عقب نهاية منافسات كأس العالم.

 

وأعلن الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني، عن تتعين جولين لوبيتيجي، مديرًا فنيًا للفريق الملكي، عقب نهاية منافسات كأس العالم 2018، المقرر انطلاقها بعد غد الخميس.

وجاء التعاقد مع  لوبيتيجي بعد أيام قليلة، من الإعلان عن تمديد تعاقده مع اللاروخا حتى عام 2020، وذلك للنتائج المميزة التى حققها رفقة الماتادور الإسباني منذ توليه القيادة عقب يورو 2016.

 

وأوضحت صحيفة ماركا الإسبانية، أن ريال مدريد سيتكفل بدفع الشرط الجزائي في عقد جولين لوبيتجي مع الاتحاد الإسباني، والذي يبلغ 2 مليون يورو.

وكان زيزو قد أعلن رحيله عن تدريب ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي، بمؤتمر صحفى عقده رفقة فلورنتينو بيريز رئيس النادى، وذلك بعد أيام من تتويج المرينجي بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة عشر فى تاريخه والثالثة على التوالى.

 

وتولى زين الدين زيدان، تدريب ريال مدريد لمدة عامين ونصف، خلفا للمدرب الإسباني المقال رافا بينيتيز، وتمكن من تحقيق 9 ألقاب.

 

كورة - تاج الدين حسن

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©