انتر ميلان وروما يترقبان عقوبة سان جيرمان

قبل 6 أيام

عملاقا الكالتشيو يترقبان مصير سان جيرمان

 

ينتظر خلال الساعات القليلة المقبلة ، أن تعلن لجنة الرقابة المالية عن قرارها بشأن أموال باريس سان جيرمان ومدي مخالفة النادي الفرنسي لقوانين لجنة الأموال النظيفة من عدمه.

 

ووفقا لصحيفة ماركا فإن اللجنة ربما تطالب النادي الباريسي بأن يكون صافي الميزانية يساوي صفر، أي أن عملية بيع اللاعبين تساوي عملية الشراء.

نيمار  ومبابي

وفى هذا السياق أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن يويفا سيعلن قراره النهائي، غدًا الأربعاء، بشأن اتهام النادي الباريسي، بخرق لوائح اللعب المالي النظيف، موضحةأن هناك 3 سيناريوهات محتملة، بشأن هذه العقوبات ، وهى إصدار عقوبات ملزمة أو إعادة تقييم ملف عقود الرعاية للنادي الباريسي أو إحالة النادي للغرفة القضائية باليويفا.

 

كما لفتت الصحيفة الفرنسية إلى أن هناك 13 ناديا في أوروبا، ينتظرون مصير البى اس جي، حيث يواجهون مصيرا مشابها بعدم تجاوز هامش الخسائر المالية بالميزانية المالية، في آخر 3 سنوات، أبرزها انتر ميلان وروما ومارسيليا.

 

و تشير التقارير الأولية أن اللجنة لن يكون باستطاعتها أن تجبر النادي الباريسي على بيع لاعب هام في صفوفه سواء نيمار أو كيليان مبابي.

 

كورة - تاج الدين حسن

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©