مفاجأة بشأن مستقبل انطوان جريزمان

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

08:49 12-06-2018

اذاعة اسابنية تكشف عن وجهة جريزمان

 

فجرت إذاعة الكادينا سير الإسبانية، مفاجأة بشأن مستقبل الدولى الفرنسي انطوان جريزمان نجم اتليتكو مدريد الإسباني، والذى رفض الإعلان عن قراره النهائى خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده ظهر اليوم الثلاثاء.

 

وازداد الغموض حول مستقبل الدولى الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، المرشح للانتقال لبرشلونة خلال الميركاتو الصيفي الجارى.

 

وأوضحت إذاعة الكادينا سير من مصادر مقربة من اللاعب الدولى، أن جريزما قد اتخذ قراره النهائى بالإنضمام لنادى برشلونة بعد أن كل العروض المقدّمة من جانب إدارة الروخى بلانكوس من أجل تجديد عقده مع الفريق.

 

نتيجة بحث الصور عن جريزمان

 

ﻣﻨﺢ الدولى الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتليتكو مدريد الإسباني، اﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ اﻟﻔﺮص ﻟﻮﺳﺎﺋﻞ اﻹﻋﻼم اﻟﻔﺮﻧﺴﻴﺔ و اﻹﺳﺒﺎﻧﻴﺔ، ﻟﻜﺘﺎﺑﺔ وﻧﺸﺮ ﺷﺎﺋﻌﺎت وﺗﻜﻬﻨﺎت إﺿﺎﻓﻴﺔ ﺣﻮل. ارﺗﺒﺎﻃﻪ ﺑﺎلإﻧﺘﻘﺎل إﻟﻰ برشلونة الإسباني ، فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة ، بعد قيام زوجة جريزمان، بالبحث عن منزل بمدينة برشلونة تمهيدًا لإنتقال النجم الفرنسي للبلوجرانا في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ويرتبط الفرنسي انطوان جريزمان بعقد مع اللوس كولتشينيروس ، حتى صيف عام 2022 ، فضلاً عن شرط جزائي تبلغ قيمته 200 مليون يورو.

 

كورة - تاج الدين حسن

أخبار ذات صلة

kora online tv يلا شوت الكورة و تابع أهم ماتشات اليوم و جدول المباريات و تشكيلة الفرق و البث المباشر من

2018 Kora.com كورة ©