فيراتي يفتح باب أزمات توخيل مع سان جيرمان

قبل 6 أيام

فيراتي يفكر فى الرحيل عن سان جيرمان

 

فتح الدولى الإيطالى ماركو فيراتي، متوسط ميدان باريس سان جيرمان الفرنسي، باب أزمات المدرب الألمانى الجديد للنادى الباريسي، توماس توخيل مع البى اس جي.

 

وتولى توماس توخيل القيادة الفنية للنادى الباريسي خلفا لنظيره الإسباني أوناى إيمرى، الذى عجز عن  تحقيق حلم الخليفي فى التتويج بلقب دورى الأبطال، ما جعل إدارة البى اس جي تبحث عن قائد يعيد إحياء مشروع سان جيرمان.

 

وكان نادى ريال مدريد الإسباني، قد أطاح بأبناء أوناى إيمرى من الدور ثمن النهائى لبطولة تشامبيونزليج، رغم الأموال الطائلة التى أنفقتها إدارة البى اس جي برئاسة الملياردير القطرى ناصر الخليفي، ليتم الإتفاق بعدها مع مدرب بوروسيا دورتموند السابق.

نتيجة بحث الصور عن توماس توخيل

بحسب شبكة فوتبول إيطاليا، فإن فيراتي قد ابلغ وكيل اعماله مينو رايولا بالبحث له عن ناد آخر خلال الميركاتو الصيفي الجارى، بعد صدامه الأخير مع مدربه الجديد.

 

وأوضحت الشبكة الإيطالية ان توخيل قد طالب فيراتي بضرورة انقاص وزنه قبل انطلاق الموسم الجديد، وهو ما اثار غضب اللاعب الدولى الإيطالى

 

ويهتم  الألمانى توماس توخيل بعادات اللاعبين الغذائية ، ولا يتسامح مع أي لاعب يهمل في وزنه.

 

كورة - تاج الدين حسن

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©