5 أسباب وراء إختيار ريال مدريد لوبتيجى لخلافة زيدان

لوبتيجى
قبل 5 أيام

مدرب إسبانيا يخلف زيدان فى تدريب المرنجى

 

أنهى نادى ريال مدريد الإسباني الجدل حول هوية المدرب الجديد للفريق فى الموسم المقبل، بإختياره جولين لوبتيجى مدرب المنتخب الإسباني لقيادة المرنجى فى السنوات الـ3 المقبلة، خلفا للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

 

ويبدأ لوبتيجى مشواره مع ريال مدريد عقب نهاية مشوار المنتخب الإسباني فى كأس العالم 2018، والذى تستضيفه روسيا فى الفترة من غدا الخميس وحتى 15 يوليو المقبل، ويخوض منتخب اللاروخا أولى مواجهاته فى البطولة أمام البرتغال بعد غد الجمعة.

 

التقرير التالى يستعرض 5 أسباب وراء إختيار ريال مدريد للتعاقد مع لوبتيجى:

 

1 – صعوبة التفاوض مع المدربين الذين كانوا على رأس المرشحين لتولى تدريب الفريق، مثل ماوريسيو بوتشتينو مدرب توتنهام، يورجن كلوب مدرب ليفربول وماسيمليانو أليجرى مدرب يوفنتوس، بسبب عقودهم الطويلة مع أنديتهم.

 

Image result for Lopetegui 2018

 

2 – أحد أبناء ريال مديد وذلك منذ الثمانينات عندما كان ضمن فرق الشباب قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول، والأكثر من ذلك كان أكبر الكشافين فى النادى، وكان يرغب فى ضم نيمار هو فى سن صغير، بجانب توليه تدريب فريق الشباب بالنادى.

 

3 – يتمتع لوبتيجى بقدرة كبيرة فى التعامل مع اللاعبين الكبار، بجانب تشجيعه الكبير للاعبين الشباب، وهو مايجعل إدارة ريال مدريد تعتمد عليه فى التعامل مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من أجل إقناعه بالبقاء.

 

Image result for Lopetegui 2018

 

4 – أسلوبه الحديث فى التدريب حيث يعتمد مدرب ريال مدريد الجديد على أساليب حديثة من خلال إصطحابه لطبيب نفسى فى المنتخب الإسباني، والذى يساعده فى نقل القرارت الحامسة فى الفريق.

 

5 – قدرته الكبيرة فى التعامل مع الاعلام وهو ما وضح خلال فترة توليه تدريب المنتخب الإسباني، حيث يتمتع مدرب المرنجى بشخصية قوية أمام وسائل الاعلام.

 

 

كورة -  يوسف على  

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©