نجم ألمانيا السابق يطالب بإستبعاد أوزيل وجوندوجان

اوزيل وجوندوجان
قبل 5 أيام

صافرات الإستهجان تطارد اللاعبان بسبب أردوغان

 

أكد ستيفان إيفنبرج نجم منتخب ألمانيا السابق عدم رضاه على قرار الاتحاد الألمانى الإبقاء على كل من مسعود أوزيل و إلكاى جوندوجان فى قائمة منتخب الماكينات الألمانية، والذى يستعد لخوض نهائيات كأس العالم 2018 فى روسيا.

 

Image result for ozil 2018 germany

 

ويتعرض الثنائي مسعود أوزيل صانع ألعاب نادى أرسنال وإلكاى جوندوجان لاعب وسط نادى مانشستر سيتي لصافرات الإستهجان من قبل الجماهير الألمانية، بعد اللقاء المثير للجدل مع الرئيس التركى رجب طيب أردوغان.  

 

Stefan Effenberg.

 

نقلت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحات لإيفنبرج قائلا:"عندما تراهن على قيم مثل التى يرسلها الاتحاد الألمانى، فإن القرار الوحيد الصحيح هو إستبعاد اللاعبان من قائمة الفريق فى كأس العالم".

 

وعلى الرغم من عدم موافقة إيفنبرج على قرار الاتحاد الألمانى، ببقاء كل من أوزيل وجوندوجان فى القائمة النهائية للفريق فى  المونديال، إلا أنه يعتقد أن الوقت قد حان لدعم اللاعبين فالقرار تم اتخاذه.

 

Image result for ozil 2018 germany

 

جدير بالذكر أن المنتخب الألمانى يقع فى مونديال روسيا 2018 ضمن منافسات المجموعة السادسة بجانب منتخبات المكسيك، السويد و كوريا الجنوبية، ويخوض منتخب المانشافات أولى مبارياته فى البطولة أمام نظيره المكسيكي يوم 17 يونيو الحالى.

   

 

Kora -  يوسف على

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©