لوبتيجى يواجه خطر الإقالة من تدريب إسبانيا

جولين لوبتيجى
قبل 5 أيام

ريال مدريد يشعل غضب مسئولى الاتحاد الإسباني

 

كشفت تقارير صحفية عن إمكانية إقالة جولين لوبتيجى من تدريب منتخب إسبانيا، وذلك قبل يومان من خوض أولى مباريات اللاروخا فى كأس العالم 2018 أمام البرتغال، وذلك بعد إتفاقه على تدريب ريال مدريد بداية من الموسم المقبل.

 

وأعلن الاتحاد الإسباني عن إقامة مؤتمر صحفى بعد أقل من ساعة سوف يحضره رئيس الاتحاد الإسباني الجديد لويس روبياليس، والمدرب لوجين لوبتيجى وذلك من أجل الحديث عن قضية إتفاقه على تدريب ريال مدريد.

 

Media preview

 

وأكدت العديد من وسائل الاعلام الإسبانية بأن المؤتمر الصحفى المزعم إنعقاده اليوم الاربعاء، قد يتم فيه الإعلان عن رحيل المدرب جولين لوبتيجى، وذلك بعد شعور رئيس الاتحاد الإسباني بالخيانة من موقف مدرب اللاروخا.

 

وكان ريال مدريد قد فاجئ الجميع أمس الثلاثاء بإعلانه التعاقد مع جولين لوبتيجى لتدريب الفريق بداية من الموسم المقبل ولمدة 3 سنوات، بديلا للفرنسي زين الدين زيدان، الذى رحل عن تدريب الفريق قبل أسبوعين.

 

Media preview

 

ويلعب المنتخب الإسباني فى مونديال روسيا 2018 ضمن منافسات المجموعة الثانية بجانب منتخبات البرتغال، المغرب وإيران، ويخوض منتخب الماتادور أولى مواجهاته فى البطولة أمام المنتخب البرتغالى يوم 15 يونيو الجارى.

 

 

كورة -  يوسف على

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©