رسميا.. إقالة لوبتيجى من تدريب إسبانيا

لوبتيجى
قبل 5 أيام

لوبتيجى يرحل عن تدريب اللاروخا

 

أعلن لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء عن إقالة لوجين لوبتيجى من تدريب المنتخب الإسباني، وذلك قبل يومان من مواجهة منتخب البرتغال فى افتتاح مباريات اللاروخا فى كأس العالم 2018 بروسيا.

 

Media preview

 

وتأتى إقالة لوبتيجى بعد يوم واحد من إعلان نادى ريال مدريد تعاقده مع لوبتيجى لتدريب الفريق الملكى بداية من الموسم المقبل ولمدة 3 سنوات، خلفا للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذى رحل قبل أسبوعين عن تدريب الفريق.

 

Media preview

 

وقال روبياليس فى المؤتمر الصحفى:"مفاوضات ريال مدريد مع لوبتيجى أجريت بدون علم الاتحاد الإسباني، لا أشعر بالخيانة من المدرب، ولكن الشئ المرعب فى الموضوع أن كل شئ حدث دون علم مسئولى الاتحاد.

 

أضاف رئيس الاتحاد الإسباني حديثه:"أنا متأكد بأن قرار إقالة لوبتيجى سيجعلنا أكثر قوة الأن، المنتخب الإسباني ملك لجميع الإسبان، ولذلك أجبرنا على إقالته، نحن فى وضع معقد للغاية والجهاز الفنى الجديد سوف يقوم بدوره للوصول بالفريق إلى أبعد مدى فى البطولة".

 

Media preview

 

واستكمل رئيس الاتحاد الإسباني حديثه قائلا:"لا يمكن  لأحد العاملين فى الاتحاد الإسباني التفاوض مع طرف أخر، ويخبرنا قبل الإعلان الرسمى بخمس دقائق، كان يجب أن نقوم برده فعل، نحن جميعا متأسفون ولكن علينا التفكير فى مصلحة المنتخب الإسباني".  

 

 

كورة -  يوسف على

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©