ريال مدريد يفكر بضم لاعب برشلونة السابق لخلافة كوفاسيتش

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
كوفاسيتش

ألكانتارا يدخل اهتمامات المرنجى فى الصيف

 

كشفت تقارير صحفية عن إمكانية تعاقد نادى ريال مدريد الإسباني مع تياجو ألكانتارا لاعب وسط نادى بايرن ميونخ الألمانى، وذلك من أجل خلافة الكرواتى ماتيو كوفاسيتش الذى يرغب فى الرحيل عن صفوف المرنجى فى الانتقالات الصيفية الحالية.

 

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن ريال مدريد يفكر فى التعاقد مع تياجو ألكانتارا بالميركاتو الصيفى الحالى، فى حال إصرار الكرواتى ماتيو كوفاسيتش على الرحيل، رغبة منه فى خوض عدد أكبر من المباريات.

 

Image result for Thiago Alcántara   2018

 

أضافت الصحيفة أن بايرن ميونخ قد حدد سعر رحيل لاعب الوسط الإسباني مقابل 70 مليون يورو، وقد يستغل فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى علاقته الجيدة مع والد اللاعب للتوقيع معه فى الصيف الحالى.

 

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى رغبة نادى برشلونة فى استعادة تياجو ألكانتارا من جديد، وذلك من أجل تعويض رحيل القائد اندريس إنييستا نحو الدوري اليابانى، ولكن يرى مسئولى البارسا يرفضون دفع 70 مليون يورو فى التعاقد معه.

 

Thiago Alcántara, objetivo del Madrid.

 

وكان الكانتارا قد رحل عن صفوف نادى برشلونة فى يوليو عام 2013 بمقابل 25 مليون يورو، وذلك مع تولى بيب جوارديولا تدريب الفريق البافارى، وخاض اللاعب صاحب الـ27 عاما مع بايرن ميونخ 151 مباراة فى جميع المسابقات مسجلا 25 هدفا.

 

 

Kora -  يوسف على