نجم منتخب ألمانيا: قادرين على تخطى هزيمة المكسيك

آخر تحديث:
كتب: - كورة
منتخب المانيا

خضيرة يتحدى بظهور مختلف للمانشافات أمام السويد

 

أكد نجم المنتخب الألمانى ونادى يوفنتوس الإيطالي سامى خضيرة على قدرة منتخب الماكينات تخطى أثار الهزيمة التى تعرض لها أمام المنتخب المكسيكي فى الجولة الأولى بنتيجة 1 – 0.

 

قال خضيرة فى تصريحات صحفية قبل المواجهة الثانية للمنتخب الألمانى أمام السويد بعد غد السبت:"أنا أثق فى قدرة منتخب المانشافات على تقديم مباراة كبيرة أمام المنتخب السويدى، وسيكون الأداء مختلفا تماما عن ما قدمه فى لقاء المكسيك".

 

Sami Khedira attending the media after a ...

 

أضاف نجم نادى يوفنتوس الإيطالي حديثه قائلا:"يجب علينا أمام السويد أن نخوض المباراة بطريقة هجومية، مع عدم إهمال الجوانب الدفاعية، خاصة وأن الفريق المنافس سوف يسعى لتأكيد تفوقه الذى حققه فى المباراة الأولى على منتخب كوريا الجنوبية".

 

واعترف نجم المنتخب الألمانى صاحب الـ29 عاما أنه لم يلعب بطريقة جيدة خلال لقاء منتخب المكسيك، ولكنه أكد أن الحكم على رفع مستواه سيكون خلال المواجهة المقبلة أمام منتخب السويد".

 

 

ويتصدر منتخبا السويد والمكسيك المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، وذلك بعد فوز الأول على كوريا الجنوبية 1 – 0، وبنفس النتيجة الثانى إلى نظيره منتخب ألمانيا، ويواجه منتخب المكسيك نظيره الكورى الجنوبى يوم السبت أيضا.  

 

 

كورة -  يوسف على

أخبار ذات صلة