نجم تشيلسي بديل محتمل لكوفاسيتش فى ريال مدريد

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
كوفاسيتش

كانتى يدخل اهتمامات النادى الملكى

 

كشفت تقارير صحفية عن إمكانية تعاقد نادى ريال مدريد الإسباني مع نجم خط وسط نادى تشيلسي الإنجليزي نجولو كانتى خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك فى حال إصرار النجم الكرواتى ماتيو كوفاسيتش على الرحيل الصيف الحالى.

 

وفقا لصحيفة "لوبارزيان" الفرنسية فإن ريال مدريد يضع نجولو كانتى نجم نادى تشيلسي البديل الأول فى حال رحيل كوفاسيتش، خاصة وأنه كان من ضمن قائمة اهتمامات النادى خلال الصيف الماضى.

 

Image result for Kanté 2018

 

أضافت الصحيفة أن مسئولى النادى الملكى يرون فى نجم البلوز صاحب الـ27 عاما ماكليلي الجديد، لذلك فإن كانتى سيكون أحد أهم الأسماء المرشحة للإنضمام إلى ريال مدريد فى الصيف الحالى، مع طلب النجم الكرواتى ماتيو كوفاسيتش الرحيل عن الفريق هذا الصيف.

 

وأشارت الصحيفة إلى ريال مدريد سيجد منافسة قوية من أجل الحصول على كانتى، وذلك فى ظل إهتمام عدد من عمالقة أندية أوروبا الحصول على خدماته مثل نادى برشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي، حيث بدأ الأخير مفاوضات جدية مع مسئولى تشيلسي خلال الأسبوع الماضى.

 

Image result for Kanté 2018

 

وأوضحت الصحيفة أن كانتى يريد اللعب فى ريال مدريد خاصة وأنه كان دائما من مشجعى النادى الملكى، وسيكون المدرب الجديد جولين لوبتيجى صاحب القرار الأخير فى عملية التعاقد معه من عدمه.  

 

 

كورة -  يوسف على