نجم أتلتيكو مدريد يعلق على إقالة لوبتيجى من تدريب إسبانيا

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
لوبتيجى

ساؤول ينتقد قرار إقالة مدرب اللاروخا

 

أكد ساؤول نيجويز نجم خط وسط نادى أتلتيكو مدريد والمنتخب الإسباني على أن الوقت لم يكن مناسبا لإقالة جولين لوبتيجى من منصبه قبل يومين فقط من إنطلاق كأس العالم 2018 المقامة حاليا فى روسيا.

 

نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات للنجم الشاب لمنتخب اللاروخا والتى قال فيها:"أعتقد أن رحيل جولين لوبتيجى من تدريب المنتخب لم يكن فى الوقت المناسب، خاصة وأن حدث كبير مثل كأس العالم كان هناك يومين فقط على إنطلاقة".

 

 

أضاف نجم الروخى بلانكوس حديثه قائلا:"أعتقد أن لوبتيجى كان يستحق البقاء معنا، لأنه كان يمتلك مشروعا عظيما يريد تحقيقه فى المونديال، ولكن الحقيقة أن لوبتيجى صاحب الفضل فى تواجد المنتخب فى كأس العالم".

 

وكان الاتحاد الإسباني قد أقال لوبتيجى من تدريب منتخب الماتادور قبل بداية مونديال روسيا بيومين، وذلك بعد إعلان نادى ريال مدريد تعاقده مع لوبتيجى لتدريب النادى الملكى بداية من الموسم المقبل خلفا للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

 

Image result for Saúl 2018

 

ويقود المنتخب الإسباني خلال مباريات كأس العالم 2018 نجم ريال مدريد السابق فيرناندو هييرو، والذى كان يتولى منصب المدير الرياضى للمنتخب قبل أن يتم إسناد القيادة الفنية للفريق له فى البطولة بعد إقالة لوبتيجى.   

 

 

Kora -  يوسف على