مهاجم صربيا يتحدى البرازيل قبل المواجهة المصيرية فى كأس العالم

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
منتخب صربيا

صربيا تحلم بتحقيق معجزة أمام السيليساو

 

أكد ألكسندر ميتروفيتش مهاجم المنتخب الصربى على قدرة فريقه على تحقيق المعجزة وتخطى منتخب البرازيل فى اللقاء الذى سوف يجمع المنتخبين يوم الأربعاء المقبل، فى الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الخامسة بكأس العالم 2018 المقام حاليا فى روسيا.

 

نقلت صحيفة "ماركا" تصريحات صحفية لمهاجم صربيا ألكسندر ميتروفيتش قبل مواجهة البرازيل والذى قال:"بالدموع ومساعدة الله، يمكننا الفوز على البرازيل، نحن صربيون ولا شئ مستحيل، وكل من يؤمن بمعجزة فعليه تحقيقها".

 

Mitrovic celebrates his goal against Switzerland.

 

أضاف مهاجم نادى فولهام الإنجليزي حديثه قائلا:"الضغوط التى على المنتخب البرازيلى أكبر بكثير من التى تقع على عاتقنا، ليس لدينا شئ نخسره، ولكن المنافس جاء من أجل المنافسة على اللقب".

 

واستكمل ميتروفتيش حديثه قائلا:"تعرضنا للظلم خلال مواجهة سويسرا الأخيرة، ولكننا تعودنا على هذا الظلم، والأن يجب أن نعمل بكل جدية أن نكون أقوى من أى وقت مضى لتحقيق الفوز على البرازيل، وأعتقد أننا قادرون على ذلك".

 

Image result for Serbia    2018

 

ويتصدر المنتخب البرازيلى المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط بالتساوى مع المنتخب السويسرى، ولكن يتفوق منتخب السامبا بفارق الأهداف، ويأتى المنتخب الصربى فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط.    

 

 

كورة -  يوسف على