بالفيديو: ركلات الترجيح تبتسم لـ كرواتيا وتطيح بـ الدنمارك من المونديال

بالفيديو: ركلات الترجيح تبتسم لـ كرواتيا وتطيح بـ الدنمارك من المونديال

أنصف الحظ منتخب كرواتيا ووضعه في مواجهة غريمه روسيا في الدور ربع النهائي بعد أن تمكن من تخطي الدنمارك بركلات الترجيح بنتيجة 3-2 ، وذلك بعد ان انتهى الوقت الأصلي والإضافى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

 

وتقابل منتخب كرواتيا مع نظيره الدنمارك، على ملعب نيزني نوفغورود فى الدور ثمن النهائى لبطولة كأس العالم ،المقامة فى روسيا حتى منتصف الشهر الجارى.

 

تقدم المنتخب الدنماركى مع الدقيقة الأولى من عمر اللقاء عن طريق ماتياس يورغنسن، ولكن سرعان ما تعادل الكروات بهدف فى الدقيقة الرابعة حمل توقيع ماريو ماندزوكتش.

 

شهدت المباراة ركلة جزاء ضائعة لكرواتيا فى الدقيقة 117، بعد ان تصدى شمايكل للركلة المسددة من جانب لوكا مودريتش.

 

دخل المنتخبان اللقاء بتشكيلة تضم كل من :

كرواتيا: "دانييل سوباسيتش، فرساليكو، إيفان سترينيتش، ديان لوفرين، فيدا، إيفان راكيتيتش، لوكا مودريتش، مارسيلو بروزوفيتش، إيفان بيريسيتش، ماندزوكيتش، أنتي ريبيتش".

 

الدنمارك: "كاسبر شمايكل، سيمون كاير، كنودسين، أندرياس كريستينسن، ماتياس يورجنسن، هنريك دالسجراد، توماس ديلاني، كريستيان إريكسن، مارتين بريثويت، يوسف بولسن، أندرياس كورنلويس".

 

 

وتأهل المنتخبان إلى دور الـ16 بالمونديال، من خلال تصدر المنتخب الكرواتى المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، فى المقابل احتل المنتخب الدنماركي المركز الثانى فى المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط.

 

بهذه النتيجة يضرب منتخب كرواتيا موعدا مع نظيره روسيا، الذى فاز فى وقت سابق على اسبانيا، وذلك فى الدور ربع نهائى المونديال.

 

كورة - تاج الدين حسن

 

 

أخبار ذات صلة