مانشستر يونايتد يستهدف ضم مفاجأة فرنسا فى كأس العالم

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
منتخب فرنسا

اليونايتد يرغب فى ضم الشاب الفرنسي بافارد

 

دخل النجم الشاب للمنتخب الفرنسي بنجامين بافارد دائرة اهتمامات نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بعد المستويات القوية التى يقدمها اللاعب رفقة منتخب الديوك خلال بطولة كأس العالم 2018 والمقامة حاليا فى روسيا.

 

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن مانشستر يونايتد أبدى اهتماما كبيرا بضم بافارد صاحب الـ22 عاما والذى يلعب حاليا ضمن صفوف نادى شتوتجارت الألمانى، بعد المستوى المتميز الذى ظهر عليه مع المنتخب الفرنسي فى المونديال.

 

Image result for Pavard  2018

 

أضافت الصحيفة أن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد على الرغم من ضم ديوجو دالوت من بورتو البرتغالى لتعزيز الجبهة اليمنى للفريق إلا أن تألق بافارد مع المنتخب الفرنسي خاصة فى المباراة الأخيرة أمام الأرجنتين والتى سجل خلالها هدفا رائعا، لفت أنظار مسئولى اليونايتد.

 

وقال ميشيل ريشكه المدير الرياضى لنادى شتوتجارت فى تصريحات صحفية:"لن نبيع بنجامين بافارد هذا العام بكل تأكيد مقابل 50 مليون يورو، سنفعل كل شئ من أجل أن يبقى معنا لمدة عام أخر".

 

Image result for Pavard  2018

 

وكان بافارد قد انضم لصفوف النادى الألمانى عام 2016 قادما من نادى ليل الفرنسي، وساعد النادى فى العودة إلى البوندزليجا الموسم قبل الماضى، وسجل هذا الموسم هدفا فى مرمى فرايبورج.     

 

 

كورة -  يوسف على