حارس برشلونة بديل أليسون فى روما

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
اليسون

سيليسين يتصدر اهتمامات الذئاب

 

يواجه نادى برشلونة الإسباني خطر فقدان حارسه الهولندى كاسبر سيليسين خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك فى ظل الإهتمام المتزايد من قبل نادى روما الإيطالي بالحصول على خدماته، تحسبا لرحيل حارسه البرازيلى أليسون، الذى يعد هدفا رئيسيا لكبار أندية أوروبا.

 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أنه على الرغم من عدم وصول أى عرض رسمى من نادى روما للحصول على كاسبر سيليسن، إلا أن تصدر الحارس الهولندى قائمة بدلاء أليسون يثير مخاوف مسئولى البارسا.

 

Image result for Cillessen  2018

 

أضافت الصحيفة أن الحارس الهولندى مازال يناقش مستقبله فى ظل تلقيه العديد من العروض خلال الصيف الحالى، وذلك فى ظل رغبته اللعب بصفة مستمرة، وعدم إقتصار مشاركته على بطولة كأس إسبانيا كما هو الحال فى برشلونة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن سيلسين صاحب الـ29 عاما يعرف بأن فرصته فى الوصول إلى المركز الأول فى حراسة مرمى برشلونة أمر صعب فى ظل وجود الحارس الألمانى المتألق تير شتيجن، الأمر الذى قد يدفعه للرحيل بحثا عن المشاركة أساسيا.

 

Cillessen, en el FCBarcelona-Villarreal

 

وكان الحارس الهولندى قد انضم قبل موسمين إلى صفوف النادى الكتالونى قادما من نادى اياكس أمستردام، وذلك بعد رحيل الحارس التشيلى كلاوديو برافو إلى نادى مانشستر سيتي الإنجليزي.  

  

 

Kora -  يوسف على