برشلونة يعيد اهتمامه بضم نجم باريس سان جيرمان

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
باريس سان جيرمان

فيراتى يدخل حسابات البارسا من جديد

 

كشفت تقارير صحفية عن عودة النجم الإيطالي ماركو فيراتى لاعب وسط نادى باريس سان جيرمان لدائرة اهتمامات نادى برشلونة الإسباني من جديد فى محاولة لضمه خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية فإن النجم الإيطالي ماركو فيراتى لاعب باريس سان جيرمان عاد من جديد ليتردد اسمه داخل الإدارة الفنية لنادى برشلونة، والتى تسعى لتعويض غياب قائد الفريق اندريس إنييستا الذى رحل إلى الدوري اليابانى.

 

Related image

 

أضافت الصحيفة أنه على الرغم من علم مسئولى النادى الكتالونى بصعوبة التعاقد مع النجم الإيطالي، وذلك بعد أن فشل النادى فى التعاقد معه الصيف الماضى، إلا أن اسمه عاد ليتردد من جديد، فى محاولة أخرى لضمه.

 

وكان برشلونة قد حاول الموسم الماضى التعاقد مع فيراتى الذى كان هدفا رئيسيا للنادى فى الميركاتو، وتسببت تصريحات لوكيل أعمال اللاعب السابق دوناتو دى كامبلى فى غضب ملاك النادى الباريسي، قبل أن يقرر اللاعب الاعتذار، الأمر الذى تسبب فى فشل الصفقة.

 

Marco Verratti.

 

ويبحث نادى برشلونة عن بديل جديد للقائد اندريس إنييستا، وذلك بعد فشل النادى فى التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان من نادى أتلتيكو مدريد خلال الصيف الحالى، والذى كان سيجعل البرازيلى كوتينيو يعود لخط وسط الفريق للقيام بدور الرسام فى الموسم الجديد.   

 

 

كورة -  يوسف على