ابراهيموفيتش يخسر التحدي أمام بيكهام

ابراهيموفيتش يخسر التحدي أمام بيكهام

بيكهام يفوز بالرهان

 

خسر زلاتان ابراهيموفيتش الظاهرة السويدية، التحدي أمام زميله السابق ديفيد بيكهام، حول الفائز بالمباراة التى كانت ستجمع بين منتخبى بلاديهما، مساء اليوم السبت.

 

وبلغ منتخب الأسود الثلاثة الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم 2018 والتي تقام حاليًا في روسيا، وذلك إثر الفوز بهدفين مقابل لا شيء أمام منتخب السويد، في المباراة التي جمعت المنتخبين على أرضية ملعب كوسموس أرينا، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من البطولة.

 

 

وكان السلطان السويدي قد راهن القائد السابق للأسود الثلاثة، عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام"، على الفائز مباراة السويد وإنجلترا، حيث كتب ابراهيموفيتش: "إذا فاز منتخب إنجلترا، فسأدعوك إلى العشاء في أي مكان تريده في العالم، ولكن إذا فازت السويد، فأنت ستشتري لي ما أريده من متجر ايكيا" .

 

فما كان من بيكهام أن قبل تحدي زلاتان قائلا : " موافق إذا فازت السويد سأذهب معك شخصيا إلى متجر إيكيا وسأشتري لك كل ما تحتاجه ، ولكن في حال فازت إنجلترا، أريد منك أن تحضر مباراة للأسود الثلاثة في ملعب ويمبلي مرتديا قميص انجلترا".

 

بتلك النتيجة يتأهل المنتخب الإنجليزي للدور نصف النهائي في انتظار تحديد الطرف الثاني من مواجهة روسيا وكرواتيا والتي ستقام في وقت لاحق من اليوم.

 

كورة - تاج الدين حسن

أخبار ذات صلة