نجم ريال مدريد يلمح للبقاء فى الموسم المقبل

ريال مدريد

نجم ريال مدريد يلمح للبقاء فى الموسم المقبل

كوفاسيتش ينتظر حسم موقفه مع المرنجي

 

تراجع النجم الكرواتى ماتيو كوفاسيتش لاعب وسط نادى ريال مدريد الإسباني عن قرار الرحيل فى الصيف الحالى بشكل نسبى، وذلك فى تصريحات صحفية أدلى بها بعد تأهل منتخب بلاده إلى نصف نهائي كأس العالم 2018 بروسيا.

 

قال كوفاسيتش ردا على إمكانية اللعب فى ريال مدريد الموسم المقبل:"دعونا نرى ما سوف يحدث عقب نهاية كأس العالم"، وعلى الرغم من عدم تأكيد بقاءه إلا أن هذا يعد تغييرا فى موقف اللاعب الذى أكد قبل أسبوع رغبته فى الرحيل.

 

Kovacic, con Croacia en el Mundial de Rusia 2018

 

ذكر موقع "البرنابيو" الإسباني أن تصريحات النجم الكرواتى تفتح المجال أمام بقاء اللاعب الذى عبر عن رغبته فى السابق الرحيل عن الفريق، خاصة بعد مغادرة الفرنسي زين الدين زيدان الفريق بنهاية الموسم الماضى.

 

أضاف الموقع الإسباني أن قرار بقاء كوفاسيتش من عدمه سوف يتحدد من عدمه عقب نهاية كأس العالم، حيث سيبدأ جولين لوبتيجى مهمته الجديدة كمدربا لريال مدريد خلفا لزيزو، وبكل تأكيد سوف يتحدث مع اللاعب حول مستقبله مع النادى.

 

Modric y Kovacic celebran el pase a cuartos del Mundial

 

وكان كوفاسيتش قد انضم لصفوف نادى ريال مدريد عام 2015 قادما من نادى إنتر ميلان الإيطالي مقابل 30 مليون يورو، ولكنه لم يحصل على الإستمرارية فى تشكيل النادى الملكى، وذلك فى ظل وجود الثلاثى المتألق كروس، مودريتش وكاسيميرو.

 

 

Kora -  يوسف على

أخبار ذات صلة