أسطورة إيطاليا يحذر يوفنتوس من صفقة رونالدو

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

رونالدو
قبل 6 أيام

ساكى يخشى من الخلافات بين لاعبو اليوفى 

 

حذر أسطورة الكرة الإيطالية أريجو ساكى نادى يوفنتوس من صفقة التعاقد مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من نادى ريال مدريد الإسباني، على الرغم من إعترافه بأهميتها للكرة الإيطالية.

 

نقل موقع "فوتبول إيطاليا" تصريحات لأريجو ساكى والتى قال فيها:"لم نعد معتادون فى إيطاليا على التعاقد مع أفضل اللاعبين فى العالم، وربما رونالدو هو الأفضل، لذلك أهنئ يوفنتوس على الصفقة التى لن تفيد يوفنتوس فقط، ولكن الكرة الإيطالية".

 

Image result for Arrigo Sacchi 2018

 

أضاف ساكى حديثه قائلا:"إن الشك الوحيد الذى لدى حول صفقة إنضمام الدون إلى اليوفى، هو حدوث مشاكل داخل غرفة خلع الملابس، بسبب الراتب الضخم الذى يحصل عليه النجم البرتغالى مقارنة بما يحصل عليه باقى اللاعبين فى الفريق".

 

وأشار المدرب السابق للمنتخب الإيطالي إلى أن هدف يوفنتوس الأن فى الموسم المقبل هو التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا، وقد تعزز بإنضمام رونالدو، وأعتقد أن جماهير اليوفى تحلم من الأن بحصد لقب التشامبيونزليج.

 

Related image

 

وكان ريال مدريد الإسباني قد أعلن أمس الثلاثاء عن رحيل نجمه كريستيانو رونالدو إلى نادى يوفنتوس، وذلك بعد الموافقة على طلبه، فى صفقة قدرت قيمتها 105 ملايين يورو، حيث سيوقع اللاعب على عقد لمدة 4 سنوات، ويحصل على راتب سنوى يقدر بـ30 مليون يورو.      

أخبار ذات صلة

يلا شوت الكورة في الجول و تابع أهم مباريات و جدول ماتشات اليوم و الغد و تشكيلة الفرق

2018 Kora.com كورة ©