صفقة رونالدو تضع راعى يوفنتوس فى ورطة

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

رونالدو
12:00 11-07-2018

عمال شركة فيات يضربون عن العمل 

 

أعلنت النقابة العمالية فى إيطاليا أن عمال شركة فيات الراعى الرسمى لنادى يوفنتوس سوف يضربون عن العمل، بعد صفقة التعاقد مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم نادى ريال مدريد الإسباني خلال الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 105 ملايين يورو.

 

وانضم النجم البرتغالى إلى يوفنتوس فى صفقة هى الأهم خلال الميركاتو الصيفى، حيث سيوقع الدون على عقد لمدة 4 سنوات، وسوف يحصل على راتب سنوى قدره 30 مليون يورو، ووفقا لبعض التقارير فإن شركة فيات سوف تقوم بدفع جزء كبير من صفقة ضم النجم البرتغالى.

 

Related image

 

وقال بيان عمال شركة فيات الراعى الرسمى لليوفى:" من غير المقبول أنه فى الوقت الذى يواصل فيه العمال تقديم تضحيات إقتصادية ضخمة، فإن الشركة تنفق مئات الملايين على شراء لاعب، قيل لنا أن الأوقات صعبة، وفى إنتظار إطلاق طرازات جديدة، فى حين أن العمال يعانون إقتصاديا، فإن الشركة تنفق الأموال لشراء لاعب".

 

أضاف بيان عمال شركة فيات:"يجب على الشركة الإستثمار فى نماذج جديدة من السيارات، التى تضمن مستقبل الألاف من العمال وأسرهم، بدلا من إثراء واحد فقط، يجب أن تضع الشركة مصالح موظفيها أولا، قبل عالم كرة القدم والترفيه".

 

Image result for ronaldo 2018

 

وبناء على جميع الأسباب السابقة فقد تقرر قيام العمال بإضراب بين الساعة الساعة العاشرة مساء يوم 15 يوليو الجارى و 6 مساء يوم 17 من نفس الشهر.  

أخبار ذات صلة

kora online tv يلا شوت الكورة و تابع أهم ماتشات اليوم و جدول المباريات و تشكيلة الفرق و البث المباشر من

2018 Kora.com كورة ©